اخبار منوعة

بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-12 11:17:25 . والان الى التفاصيل.

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، أمس السبت، بتأييد حكم حبس الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة دائمة للصحفية إيمان الحصري، وتعريضها لخطأ طبي كاد أن يودي بحياتها.

حبس طبيب بسبب الإعلامية إيمان الحصري

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قد حكمت على الدكتور م. م. ج. بالسجن عامين مع الشغل مع إلزامه بدفع كفالة عن اتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم خامس القاهرة الجديدة.

ايمان الحصري

القبض على طبيب الإعلامية إيمان الحصري

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على طبيب التجميل المتهم بإحداث عاهة دائمة للصحفية إيمان الحصري، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر بحبسه لمدة عامين.

اتهمت الإعلامية إيمان الحصري طبيباً

واتهمت الإعلامية إيمان الحصري الطبيبة المذكورة بإجراء عملية جراحية لها تسببت في تعرضها لأزمة صحية، نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها. وصدرت أحكام على الطبيب في عدة قضايا مماثلة، بعد أن اتهمه مرضاه بتعريض حياتهم للخطر.

الاعلامية ايمان الحصري

أزمة الإعلام، إيمان الحصري

وكان المتهم قد أجرى عملية جراحية للصحفية إيمان الحصري، مما أدى إلى تعرض المذيعة لأزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها.

وتعود الواقعة إلى العام 2021، في إبريل الماضي، عندما دخلت الإعلامية إيمان الحصري أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية في الأمعاء والقولون، فتدهورت حالتها بشكل مفاجئ وسريع.

الاعلامية ايمان الحصري

العمليات الإعلامية، إيمان الحصري

وتبين أن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية ارتكب خطأ طبيا أدى إلى إجرائها عملية جراحية جديدة لإصلاحها، لكنه تسبب في عدة أخطاء أخرى أدت إلى خضوع المذيعة لـ 7 عمليات جراحية متتالية خلال 21 يوما.

غادرت الإعلامية إيمان الحصري إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له.

اقرأ أيضًا: كاد أن يودي بحياتها..القبض على الطبيب المتهم بالتسبب في أزمة إيمان الحصري

اليوم.. نظر في معارضة الإعلامية إيمان الحصري لسجنه عامين

هبة مجدي في ضيافة إيمان الحصري ثالث أيام عيد الأضحى

 

بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري

ملاحظة: هذا الخبر
بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!