اخبار الرياضة

مفاجأة كبرى.. ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفاجأة كبرى.. ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

فجر صحفي شهير مفاجأة كبيرة بقوله إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعهد على نفسه بالعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني يوما ما، بعد أن أمضى أجمل سنوات مسيرته الاحترافية هناك.

أكد الصحفي غويليم بالاغ المقرب جداً من ليونيل ميسي، أن النجم الأرجنتيني يحب برشلونة كما يحب بلده الأرجنتين التي فاز معها بكأس العالم 2022 في قطر، في واحدة من أجمل اللحظات في مسيرته الأسطورية.

وقال بالاج في تصريحات نقلها موقع “برشلونة يونيفرسال”: “هناك قصة يجب أن أرويها حتى يعرف الجميع مدى حب ليونيل ميسي لناديه الإسباني السابق برشلونة”.

ليونيل ميسي يتعهد بالعودة إلى برشلونة
وأكمل الصحفي الشهير كلامه قائلا: “في وقت سابق قمت بإعداد كتاب عن أساطير برشلونة. “في الكتاب تحدثنا عن كل لاعب على حدة، وتأخرنا قليلا في إصدار الكتاب بسبب تأخر وصول كلام ليونيل ميسي”.

وأضاف: “تربطني علاقة جيدة بميسي، لكنه كان يمر بفترة كبيرة من الضغط والانشغال، وحالما علم أن الكتاب مرتبط ببرشلونة سارع إلى المشاركة في إعداد محتواه”. “.

وتابع: “ميسي أراد أن يكتب النص الذي يربطه ببرشلونة نفسه، قال إنه مهما أخذته الحياة إلى مدن مختلفة، فإن برشلونة سيبقى منزله، وأنه سيبقى جزءا من برشلونة، وذلك سيعود بالتأكيد إلى الفريق”.

 

مفاجأة كبرى.. ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر مفاجأة كبرى.. ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مفاجأة كبرى.. ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفاجأة كبرى.. ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!