أخبار العراق

مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادافاد مصدر أمني، اليوم الجمعة (24 آيار 2024)، بمصرع وإصابة سبعة أشخاص بحادثين منفصلين في محافظتي بغداد والبصرة.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “شخصا لقي مصرعه وأصيب ثلاثة اخرين نتيجة حادث سير بسبب السرعة وعدم الانتباه ضمن تقاطع الزعفرانية في بغداد”، مبينا انه “تم نقل الجثة الى الطب العدلي والمصابين الى المستشفى لتلقي العلاج”.من جانب اخر، اكد المصدر أن “امرأة تبلغ من العمر 68 عاما لقيت مصرعها وأصيب شخصين اخرين نتيجة اندلاع حرق داخل منزلهم في ناحية خور الزبير بالبصرة”.

 

مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة

ملاحظة: هذا الخبر مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع واصابة 7 اشخاص بحادثين منفصلين في بغداد والبصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!