اخبار منوعة

مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-29 20:59:18 . والان الى التفاصيل.

أعرب الفنان محمود حميدة عن غضبه من تصاعد الأحداث في رفح وقصف المعسكرات خلال الساعات القليلة الماضية، مشيراً إلى استيائه من حالة الصمت التي يشهدها العالم والمجتمع الدولي تجاه هذه المجازر.

وقال محمود حميدة خلال حواره مع Screen et باللغة العربية: “ليس لدي ما أقوله، ولا أريد أن أبكي أو أبكي مرة أخرى، سواء حقًا أو لا حقًا. أما الصمت العالمي القائم الآن تجاه الحدث منذ الأحداث الأولى في غ*ز*ة، فهو أمر مريب للغاية، رغم كل التصريحات، إلا أنني “أشعر بصمت غريب. الآلاف من الأطفال والنساء يُق*ت*لون، ولا يوجد أي مساعدة على الإطلاق على وجه الأرض”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ET باللغة العربية (@etbilarabi)

رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي

من ناحية أخرى، تعاقد عدد من الفنانين والنجوم على فكرة مشروع مبتكر لتجديد أرشيفهم الفني والحفاظ على ذكريات رحلتهم عبر الرقمنة والذكاء الاصطناعي.

اتفق عدد من الفنانين، أبرزهم إلهام شاهين، ومحمود حميدة، وبشرى، وبسمة أحمد زاهر، وشيري عادل وغيرهم، مع إحدى الشركات على رقمنة أرشيفهم الفني بطريقة عصرية.

ويهدف هذا المشروع إلى الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متوافقة مع عصر الذكاء الاصطناعي. كما سيكشف أيضًا عن أرشيف من الصور والذكريات الخاصة التي لم يتم نشرها من قبل.

واتفق هؤلاء الفنانون وغيرهم على ضرورة الحفاظ على أرشيفهم الفني، من خلال هذه الفكرة المبتكرة، قبل ضياع المادة وسط العشوائية الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين ومحمود حميدة ينضمان لمشروع “الحفاظ على ذكريات وأرشيف الفنانين”

محمود حميدة يرفض الوقوف دقيقة صمت على شهداء غ*ز*ة.. ما السبب؟ (فيديو)

أين الدموع الآن؟.. محمود حميدة ينهار في نقابة الصحفيين (فيديو)

 

مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح

ملاحظة: هذا الخبر
مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!