أخبار العراق

مشاهد من صلاة العيد في كربلاء والكاظمية والاعظمية (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد من صلاة العيد في كربلاء والكاظمية والاعظمية (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-10 07:08:16 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

أدى مئات الألوف من العراقيين صباح اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك في المساجد والمراقد المقدسة بمختلف انحاء البلاد، في عيد موحّد لم يتم تسجيله منذ مدة.

واظهرت صور حصلت عليها السومرية نيوز، اصطفاف مئات الالاف من المواطنين متوزعين في المراقد المقدسة والمزارات في كربلاء والكاظمية والاعظمية.

وسادت أجواء استثنائية خلال صلاة العيد في مختلف المناطق والمحافظات، بفعل حلول العيد هذا العام بشكل موحد بين العراقيين، والعرب والمسلمين عمومًا في يوم واحد.

 

مشاهد من صلاة العيد في كربلاء والكاظمية والاعظمية (صور)

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد من صلاة العيد في كربلاء والكاظمية والاعظمية (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشاهد من صلاة العيد في كربلاء والكاظمية والاعظمية (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهد من صلاة العيد في كربلاء والكاظمية والاعظمية (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!