اخبار الرياضة

دومينو انتقالات المهاجمين قد تطيح بموراتا مجدداً من اتلتيكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دومينو انتقالات المهاجمين قد تطيح بموراتا مجدداً من اتلتيكو  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن ألفارو موراتا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قد يكون مرة أخرى ضحية دومينو انتقالات المهاجم في أوروبا، بعد أن أشارت التقارير إلى أن الشرط الجزائي في عقد موراتا قد يتم تفعيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يتم تفعيل هذا الشرط. فعالة وصالحة لرسوم تصل إلى 12 مليون يورو.
وفي وقت سابق، لعب اللاعب الإسباني دورا مهما مع الروخيبلانكوس خلال الموسم الحالي، رغم أن الفريق المدريدي احتل المركز الرابع في الدوري الإسباني مع نهاية الموسم.

  

دومينو انتقالات المهاجمين قد تطيح بموراتا مجدداً من اتلتيكو

ملاحظة: هذا الخبر دومينو انتقالات المهاجمين قد تطيح بموراتا مجدداً من اتلتيكو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دومينو انتقالات المهاجمين قد تطيح بموراتا مجدداً من اتلتيكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دومينو انتقالات المهاجمين قد تطيح بموراتا مجدداً من اتلتيكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!