اخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد مهتم بضم رافاييل فاران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اتلتيكو مدريد مهتم بضم رافاييل فاران  . والان الى التفاصيل.

يسعى أتلتيكو مدريد لمحاولة التعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد. وسيغادر مدافع ريال مدريد السابق يونايتد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي يوم السبت. وكشف إدواردو إندا، كبير خبراء الانتقالات في إسبانيا، عن اهتمام الروخيبلانكوس بفاران، قائلاً: “هناك لاعب قد يلعب مرة أخرى في مدريد، لقد أمضى سنوات عديدة في مدريد وترك أثراً جميلاً، وعقده مع النادي هو الآن”. انتهاء صلاحيته الشهر المقبل وسيعود إلى النادي”. مدريد، إنه رافائيل فاران. انهم يتحدثون. أنا لا أقول أنه يريد الرحيل. إنه يريد العودة إلى مدريد وأخبروني أن أتلتيكو سيكون مهتمًا

  

اتلتيكو مدريد مهتم بضم رافاييل فاران

ملاحظة: هذا الخبر اتلتيكو مدريد مهتم بضم رافاييل فاران نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اتلتيكو مدريد مهتم بضم رافاييل فاران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اتلتيكو مدريد مهتم بضم رافاييل فاران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!