اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي: توتنهام يتخطى نوتنغهام فورست وتعثر تشيلسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي: توتنهام يتخطى نوتنغهام فورست وتعثر تشيلسي  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أفلت نادي توتنهام هوتسبير من مفاجأة نوتنجهام فورست وتفوق عليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما.

وبهذا الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 60 نقطة وانتزع المركز الرابع من أستون فيلا، فيما تجمد رصيد فورست عند 25 نقطة في المركز الـ17.

ولم تكن المباراة سهلة على أبناء المدرب بوستيكوجلو بعد انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1. وافتتح موريلو التسجيل في مرمى فريقه وأدرك وود التعادل قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، اختلفت الأمور وضغط توتنهام للأمام، حيث سجل فان دي فين من تمريرة سون وأضاف بيدرو بورو الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

وفي مباراة أخرى، فشل تشيلسي مجددا واكتفى بالتعادل 2-2 مع متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد، رغم تقدمه مرتين في النتيجة.

وسجل تياجو سيلفا ومادويكي لتشيلسي بينما سجل بوجل وماكبرني لشيفيلد.

  

الدوري الانكليزي: توتنهام يتخطى نوتنغهام فورست وتعثر تشيلسي

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي: توتنهام يتخطى نوتنغهام فورست وتعثر تشيلسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي: توتنهام يتخطى نوتنغهام فورست وتعثر تشيلسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي: توتنهام يتخطى نوتنغهام فورست وتعثر تشيلسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!