اخبار منوعة

مفاجآت بتشكيل أرسنال ضد لوتون تاون فى الدورى الإنجليزى تريند – Trends

مفاجآت بتشكيل أرسنال ضد لوتون تاون فى الدورى الإنجليزى :

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، تشكيل أرسنال أمام لوتون تاون في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال ضد لوتون تاون

شهدت تشكيلة أرسنال أمام لوتون تاون تواجد محمد النني نجم المنتخب خارج قائمة الجانرز، كما شهدت التشكيلة الأساسية عدة مفاجآت بتواجد نيلسون وسميث روي على حساب جيسوس وديكلان رايس. وجاءت اختيارات أرتيتا على النحو التالي..

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: زينتشينكو، ويليام صليبا، غابرييل، بن وايت

خط الوسط: بارتي، مارتن أوديجارد، سميث رو

الهجوم: كاي هافرتز، تروسارد، نيلسون

تشكيلة أرسنال أمام لوتون تاون

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة جمعها من فوز في 20 مباراة وتعادل 5 وخسارة 4، وسجل 70 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا، بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر برصيد 67 نقطة، ويتقدم على صاحب المركز الثالث. مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة. حيث جمع حامل اللقب 64 نقطة حتى الآن.

بينما يأتي فريق لوتون تاون في المركز الثامن عشر بجدول الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2023-2024، برصيد 22 نقطة فقط من 30 مباراة خاضها حتى الآن.

أرسنال ضد لوتون تاون

ولا بديل أمام أرسنال سوى تحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا من ليفربول، حيث يأتي الريدز في المركز الأول برصيد 67 نقطة.

يخطط الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، للتفوق على معلمه بيب جوارديولا، بالإضافة إلى يورجن كلوب، في موسمه الأخير مع ليفربول، وانتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإذا فاز أرتيتا البالغ من العمر 42 عاما بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فسيكون أصغر مدرب يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ، وفقا لشبكة إحصاءات كرة القدم البريطانية “سكووكا”.

ومن المقرر أن تختتم الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غداً الخميس، عندما يلتقي ليفربول المحترف، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع شيفيلد يونايتد، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

ملاحظة: هذا الخبر مفاجآت بتشكيل أرسنال ضد لوتون تاون فى الدورى الإنجليزى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!