اخبار منوعة

لجنة المنشطات تتجاهل طلب نادي الاتحاد وتختار ثنائي الهلال للفحص تريند – Trends

لجنة المنشطات تتجاهل طلب نادي الاتحاد وتختار ثنائي الهلال للفحص :

أعلنت لجنة مكافحة المنشطات السعودية قبل قليل عن خضوع اثنين من لاعبي الهلال لاختبارات المنشطات، وذلك عقب تأهلهما في نهاية مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. كوب.

وجاء هذا الإعلان بعد مباراة نصف النهائي المثيرة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعب “الجوهرة المشعة” والتي انتهت بفوز الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر خاصة أن إداريين في نادي الاتحاد طلبوا إجراء اختبارات على الثلاثي سعود عبد الحميد ومالكولم وميشيل، إلا أن اللجنة لم تستجب لهذا الطلب وتجاهلته.

وعلى صعيد الاختيارات، قررت اللجنة اختيار الثنائي عبدالله الحمدان وسعود عبدالحميد من نادي الهلال، للخضوع للفحص، في خطوة تأتي ضمن إجراءات اللجنة المعتادة لضمان اللعب النظيف والشفافية في المنافسات الرياضية.

ولم تعلن لجنة مكافحة المنشطات السعودية اختياراتها للاعبي نادي الاتحاد، كما رفضت اللجنة إجراء اختبارات للاعبين مالكولم وميشيل، مؤكدة أن عملية الاختيار تتبع معايير دقيقة ومحددة.

ومع تأهل الهلال الآن إلى النهائي، ينتظر الفريق معرفة من سيكون الفائز في مباراة النصر والخليج المقرر لها مساء الأربعاء.

ملاحظة: هذا الخبر لجنة المنشطات تتجاهل طلب نادي الاتحاد وتختار ثنائي الهلال للفحص تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!