أخبار العراق

بحضور 172 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور 172 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 14:02:00 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

عقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية رقم (23) من دور الانعقاد الانتخابي الخامس من العام التشريعي الثالث الفصل التشريعي الأول.

وقالت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “مجلس النواب عقد جلسته الاعتيادية رقم (23) من الجلسة الانتخابية الخامسة من السنة التشريعية الثالثة الفصل التشريعي الأول، برئاسة رئيس المجلس المكلف”. عضو مجلس النواب محسن المندلاوي”.

وأضافت أن “عدد الحضور بلغ 172 نائبا”.

 

بحضور 172 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر بحضور 172 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بحضور 172 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور 172 نائباً.. مجلس النواب يعقد جلسة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!