أخبار العراق

خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأظهرت احصائيات الزواج في تركيا للعام الماضي 2023، حصول مئات حالات الزواج لعراقيين (ذكوراً وأناثاً)، الجزء الاكبر منها من جنسيات أخرى.ووفق الاحصائيات التي تتبعتها “بغداد اليوم”، فأن “178 عراقيًا تزوجوا في تركيا، مقابل 523 فتاة عراقية تزوجت أيضاً في الدولة المجاورة”.ولا تكشف الاحصائيات عن جنسية النساء اللاتي تزوجهن العراقيون، او جنسيات الأزواج الذين تزوجوا العراقيات في تركيا”. لكن حتى مع افتراض ان جزءاً من العراقيات تزوجن من عراقيين، فان العراقيين الذين تزوجوا في ذلك العام عددهم اقل وبلغ 178 عراقياً ومع افتراض ان جميعهم تزوجوا عراقيات سيكون هناك 345 عراقية على الأقل تزوجن من جنسيات أخرى في تركيا.

 

خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل

ملاحظة: هذا الخبر خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!