اخبار منوعة

تشكيل انتر ميلان ضد فروسينونى في الدوري الإيطالي تريند – Trends

تشكيل انتر ميلان ضد فروسينونى في الدوري الإيطالي :

كشف سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن تشكيل المباراة أمام ضيفه فروزينوني المقرر لها في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وسيلعب الإنتر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سومر.

الدفاع: بيسيك، دي فريج، كارلوس ودارميان.

خط الوسط: فراتيسي، أصلاني، باريلا.

الهجوم: دي ماركو، تورام، أرناوتوفيتش

تشكيل إنتر ميلان

ويحتل إنتر ميلان (حامل اللقب) صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 89 نقطة، بفارق 18 نقطة عن جاره ميلان الوصيف، بينما يأتي فروزينوني في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

يتطلع إنتر ميلان إلى تحقيق الفوز على فروزينوني مساء اليوم، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام ساسولو في الجولة الأخيرة من الكالتشيو.

ولم يتعرض إنتر سوى لخسارتين فقط في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، أمام نفس منافسه ساسولو، حيث سقط أمامه 1-2 في مباراة الذهاب ثم خسر مرة أخرى 0-1 في مباراة الإياب.

ويخوض إنتر آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي براحة كبيرة، بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه بعد فوزه على ميلان 2-1 في الجولة 33 للمسابقة.

وتنتظر خزينة فريق إنتر ميلان مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد فوزه باللقب والبالغة 16 مليون يورو.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل انتر ميلان ضد فروسينونى في الدوري الإيطالي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!