اخبار الرياضة

العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس  . والان الى التفاصيل.

توج منتخبنا الوطني العراقي، اليوم الجمعة، بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس بعد فوزه على نظيره النمساوي.

وجاء في بيان للجنة الأولمبية، أن “رئيس الاتحاد العراقي للتنس سيف العجيلي، هنأ جماهيرنا الرياضية بشكل عام، وأسرة التنس بشكل خاص، بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب العراقي للتنس على نظيره النمساوي، وحصولها على الميدالية الذهبية في بطولة أنطاليا الدولية التي اختتمت في مدينة تركيا”.

وأعرب العكيلي، بحسب البيان، عن “سعادته بالأداء المتميز والنتيجة الكبيرة التي حققها الشقيقان أكرم وعادل مصطفى في بطولة أنطاليا الدولية التي شارك فيها أفضل أبطال العالم في التنس”.

اختتمت اليوم منافسات البطولة، في مدينة أنطاليا التركية، بمشاركة دولية واسعة جمعت أفضل الدول تصنيفا من مختلف القارات.

وجمع المنتخب العراقي 1000 نقطة بعد فوزه على المنتخب النمساوي في المباراة الحاسمة التي تضم لاعبا مصنفا الأول عالميا لعمر 30 عاما.

 

العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس

ملاحظة: هذا الخبر العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!