اخبار الرياضة

دي يونغ سيعود لهولندا في بطولة امم اوروبا 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي يونغ سيعود لهولندا في بطولة امم اوروبا 2024  . والان الى التفاصيل.

سيغيب لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج عن بقية الموسم بعد أن أكد برشلونة أن لاعب خط الوسط أصيب بالتواء في الكاحل خلال الكلاسيكو في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يكون الدولي الهولندي جاهزًا للمشاركة في بطولة أوروبا 2024 في الصيف. . كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه سيغيب عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع تقريبا، وخرج دي يونج قبل نهاية الشوط الأول بعد إصابته بعد اصطدام مع فيديريكو فالفيردي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها دي يونج لإصابة في الكاحل هذا الموسم، وقد عاد مؤخرًا من الإصابة السابقة في 10 أبريل. وستواجه هولندا كندا وأيسلندا في مباراتين وديتين يومي 6 و10 يونيو على التوالي، قبل البداية. من بطولة أوروبا يوم 14 يونيو، ويسقط فريق المدرب رونالد كومان. في المجموعة الرابعة الصعبة إلى جانب فرنسا وبولندا والنمسا.

  

دي يونغ سيعود لهولندا في بطولة امم اوروبا 2024

ملاحظة: هذا الخبر دي يونغ سيعود لهولندا في بطولة امم اوروبا 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي يونغ سيعود لهولندا في بطولة امم اوروبا 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي يونغ سيعود لهولندا في بطولة امم اوروبا 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!