اخبار شعبنا المسيحي

مركز الدعم والإرشاد النفسيّ ‏ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم أثناء إقامة حفلة العرس في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مركز الدعم والإرشاد النفسيّ ‏ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم أثناء إقامة حفلة العرس في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- مركز الدعم والإرشاد النفسي/

حول المركز:

 

مركز الدعم والإرشاد النفسيّ، هو تابع لأبرشية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك. فيه حاليًا قسم للدعم النفسيّ، وقسم آخر للإرشاد النفسيّ.

هدفه في الوقت الحاضر تقديم الدعم والإرشاد والعلاج النفسيّ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم والقاسي الّذي وقع أثناء إقامة حفلة العرس في القاعة في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا.

تم تشكيل 9 فرق في الوقت الحالي لإجراء الزيارات الميدانيّة للبيوت وهي مكوّنة من كهنة ورهبان وراهبات وعلمانيّيّن اختصاصيّين ومدرَّبين، وقد بدأوا بالزيارات للمرافقة الروحيّة والإصغاء والمساندة الاجتماعيّة .. وأيضًا يوجد اختصاصيّين من أطبّاء بكافّة المجالات وخاصّة النفسيّين والمعالجين لتقديم الاستشارة والتدريب والعلاج بلا مقابل من خلال المركز. 

 

أي استفسار يرجى الاتصال بالرقم المدوّن: 07741665262 أو مراسلة المركز من خلال هذه الصّفحة: https://www.facebook.com/profile.php?id=61551999125761

 

مركز الدعم والإرشاد النفسيّ ‏ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم أثناء إقامة حفلة العرس في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا‏

ملاحظة: هذا الخبر مركز الدعم والإرشاد النفسيّ ‏ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم أثناء إقامة حفلة العرس في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مركز الدعم والإرشاد النفسيّ ‏ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم أثناء إقامة حفلة العرس في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مركز الدعم والإرشاد النفسيّ ‏ للمصدومين نتيجة الحادث الأليم أثناء إقامة حفلة العرس في قضاء الحمدانية – قره قوش/ بغديدا‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!