أخبار العراق

مدير البطاقة الوطنية في الكحلاء متورط بج#ريم*ة الرشوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير البطاقة الوطنية في الكحلاء متورط بج#ريم*ة الرشوة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-26 15:29:11 . والان الى التفاصيل.


26 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، تمكُّن ملاكها في مُحافظة ميسان من الإيقاع بمدير البطاقة الوطنيَّة في قضاء الكحلاء مُتلبّساً بج#ريم*ة الرشوة.
وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ المسلة، إن فريقٍ من مكتب تحقيق الهيئة في مُحافظة ميسان، تمكن من الإيقاع بضابطٍ يحمل رتبة عقيد، وضبطه مُتلبّساً باقتراف ج#ريم*ة الرشوة.
وأضاف أنَّ المُتَّهم الذي يعمل مديراً لدائرة البطاقة الوطنيَّة في قضاء الكحلاء تمَّ ضبطه مُتلبّساً بج#ريم*ة الرشوة لقاء تسيير معاملة وإصدار بطاقةٍ وطنيَّةٍ لأحد المراجعين دون حجز، مُنبّهاً إلى ضبط مجموعةٍ مؤلفةٍ من ثلاثة مُوظَّفين من دائرته حاولوا تهريبه وإعاقة المفرزة القابضة للحيلولة دون تسييرها إياه إلى القضاء.
ونوَّه بتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ بالعمليَّة التي تمَّت وفق أحكام المادة (307) من قانون العقوبات، وعرضه رفقة المُتَّهمين والمبرزات المضبوطة أمام أنظار قاضي التحقيق المُختصّ لاستكمال الإجراءات القانونيَّة وتقرير مصير المُتَّهمين.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مدير البطاقة الوطنية في الكحلاء متورط بج#ريم*ة الرشوة

ملاحظة: هذا الخبر مدير البطاقة الوطنية في الكحلاء متورط بج#ريم*ة الرشوة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مدير البطاقة الوطنية في الكحلاء متورط بج#ريم*ة الرشوة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير البطاقة الوطنية في الكحلاء متورط بج#ريم*ة الرشوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!