اخبار الرياضة

مدرب الفراعنة السابق يقدم شكوى امام “الفيفا” للحصول على شرطه الجزائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب الفراعنة السابق يقدم شكوى امام “الفيفا” للحصول على شرطه الجزائي  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، تلقيه شكوى رسمية من البرتغالي روي فيتوريا مدرب “الفراعنة” السابق، قدمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب عدم دفع الأول القيمة. الشرط الجزائي في عقده بعد إقالته.

وكان الاتحاد المصري قد طرد فيتوريا (53 عاما) بعد الخروج من أبواب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ16 من نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار مطلع العام الجاري. .

وكلف فيتوريا محاميه بتقديم شكوى إلى الفيفا، وهو ما تم بشكل رسمي، بسبب عدم الالتزام بجدولة قيمة الشرط الجزائي كما تم الاتفاق عليه بعد فسخ العقد، بحسب وكالة فرانس برس.

وأعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري، أن “محامي فيتوريا أرسل إنذارا يطالب بقيمة الشرط الجزائي في عقده”.

ونقلت وكالة فرانس برس عن جمال علام قوله في تصريحات صحفية إن “الاتحاد تلقى بالفعل إنذارا من محامي روي فيتوريا المدرب السابق للمنتخب الوطني للمطالبة بوضع الشرط الجزائي في عقده الذي تم فسخه”.

ويحق لفيتوريا الحصول على راتب شهرين كشرط جزائي في حالة إقالته عقب الفشل في أمم أفريقيا قبل انتهاء مهلة الـ15 يوما.

وأضاف علام: «الاتحاد ملتزم بالعقود التي أبرمها، والدليل على ذلك دفع قيمة الشرط الجزائي لمساعدي فيتوريا الأربعة، مشيراً إلى أن الشئون القانونية باتحاد الكرة أكدت وجود بند في العقد الذي يسمح بإنهاء العقد دون شرط جزائي، وأرسلنا العقد إلى وزارة الشباب والرياضة لدراسته مرة أخرى، حتى لو جاء”. التوصية بدفع الشرط الجزائي، ولن نمانع في دفعه”.

وأضاف: «لا صحة لأحقية فيتوريا في الحصول على كامل باقي قيمة عقده الذي يمتد حتى أغسطس 2026، بحسب بنود العقد».

وتولى فيتوريا تدريب «الفراعنة» في يونيو 2022 خلفاً لإيهاب جلال بعقد مدته أربع سنوات، قبل إقالته وتعيين حسام حسن بدلاً منه.

 

مدرب الفراعنة السابق يقدم شكوى امام “الفيفا” للحصول على شرطه الجزائي

ملاحظة: هذا الخبر مدرب الفراعنة السابق يقدم شكوى امام “الفيفا” للحصول على شرطه الجزائي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب الفراعنة السابق يقدم شكوى امام “الفيفا” للحصول على شرطه الجزائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب الفراعنة السابق يقدم شكوى امام “الفيفا” للحصول على شرطه الجزائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!