اخبار الرياضة

برشلونة قد يستفيد من الشرط الجزائي في عقد سيلفا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة قد يستفيد من الشرط الجزائي في عقد سيلفا  . والان الى التفاصيل.

أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يخطط بقوة لضم برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أصبح اللاعب البرتغالي أولوية بالنسبة للنادي الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يبحث عن الحل الأمثل لضم اللاعب في ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به.

وذكرت التقارير أن عقد اللاعب مع مانشستر سيتي يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو فقط، وهو ما يضع برشلونة في موقف قوي للتعاقد مع البرتغالي.

ومن المتوقع أن يتفاوض برشلونة مع مانشستر سيتي في محاولة لتخفيض قيمة الصفقة، وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق، سيكون للنادي الكتالوني خيار استخدام الشرط الجزائي لضم اللاعب.

وقد يستفيد برشلونة من الشرط الجزائي في عقد سيلفا

  

برشلونة قد يستفيد من الشرط الجزائي في عقد سيلفا

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة قد يستفيد من الشرط الجزائي في عقد سيلفا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة قد يستفيد من الشرط الجزائي في عقد سيلفا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة قد يستفيد من الشرط الجزائي في عقد سيلفا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!