اخبار منوعة

محمد عدوية: أقدم شكل مختلف في أغنية «يا جدع يا دلع»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد عدوية: أقدم شكل مختلف في أغنية «يا جدع يا دلع»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-14 02:38:16 . والان الى التفاصيل.

طرح المطرب محمد عدوية، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل عنوان “يا جدع يا دلع”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. الأغنية من كلمات الشاعر وليد الراعي وتوزيع محمد مرسال.

وقال محمد عدوية خلال تصريحات صحفية إنه يسعى دائما لتقديم أنواع مختلفة وغير عادية من الموسيقى خلال الأغاني التي يقدمها للجمهور، وأن اللون الذي يقدمه في أغنيته الجديدة “يا جاد يا دلع” التي طرحها مؤخرا هو جديدة ومختلفة.

وآخر أعمال محمد عدوية كانت أغنية “وشوش الناس حكايات”. الأغنية من كلمات عمرو عصام، وألحان وليد شرقي، وتوزيع ميدو الليثي.

كما طرح مؤخراً أغنية “رسالة واتساب” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نسب مشاهدة عالية بشكل جديد وطرح بوسترات جديدة للعمل الذي ظهر فيه محمد عدوية بالزي الصعيدي.

ونشر مقاطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيديو “تيك توك”، وهو يرتدي ملابس سعيد.

أغنية رسالة الواتس، كلمات محمد عبد الجابر، وألحان محمد عدوية، وتوزيع بيشوي صفوت، وإنتاج شركة كلمة، للمنتج ياسر حسنين والإعلامية يارا أحمد.

وأغنية “كابتن سفينتي” على اليوتيوب والتي حققت نجاحا كبيرا فور صدورها، وأغنية “كابتن سفينتي” كلمات مهاب الجزائري وتوزيع وألحان مونتي.

 

محمد عدوية: أقدم شكل مختلف في أغنية «يا جدع يا دلع»

ملاحظة: هذا الخبر
محمد عدوية: أقدم شكل مختلف في أغنية «يا جدع يا دلع» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد عدوية: أقدم شكل مختلف في أغنية «يا جدع يا دلع»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد عدوية: أقدم شكل مختلف في أغنية «يا جدع يا دلع» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!