اخبار منوعة

محمد رمضان في حفل ختام مهرجان موازين بهذا الموعد «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد رمضان في حفل ختام مهرجان موازين بهذا الموعد «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-11 23:47:15 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة الرباط المغربية ضمن حفلات مهرجان موازين المقرر انطلاقه في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل، ومن المنتظر أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية. .

وأعلن محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن حفله في مهرجان موازين، قائلًا: “توكل على الله أقوى حفل في أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والعالم العربي، موازين في بلدي”. البلد الثاني المغرب مدينة الرباط تحت الرعاية الكريمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”. في صحته وعمره.”

محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

يُشار إلى أن محمد رمضان يعيش حاليًا حالة من النشاط الفني، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما “الأسد الأسود” والمقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بإعلان جديد خلال شهر رمضان

محمد رمضان في السجن

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح استئناف الشيخ زايد، المنعقدة بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمود يحيى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام، بحبس الفنان محمد رمضان غيابيا لمدة عام. بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد البنك التجاري الدولي (CIB).

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، عن مصادرة أمواله.

وقال رمضان، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من موظف في أحد البنوك الخاصة يبلغه بحجز أمواله، مؤكدا أنه “هو وأمواله ملك لوطنه وأهل بلده”. دولة.”

اقرأ أيضًا: علامات السمنة ظهرت على وجهه.. محمد رمضان يكشف أكثر ما يخيفه

محمد رمضان إخراج خالد دياب: شكرا لمشاركتك في كتابة فيلم الأسد

محمد رمضان يعلق على من شبه “نعمة الأفوكاتو” و”العطاولة” بمسلسلاته

 

محمد رمضان في حفل ختام مهرجان موازين بهذا الموعد «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
محمد رمضان في حفل ختام مهرجان موازين بهذا الموعد «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد رمضان في حفل ختام مهرجان موازين بهذا الموعد «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد رمضان في حفل ختام مهرجان موازين بهذا الموعد «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!