اخبار الرياضة

تحضيرا للمنافسات القارية.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة نظيره الياباني اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحضيرا للمنافسات القارية.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة نظيره الياباني اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يواجه المنتخب الأولمبي العراقي، اليوم الخميس، نظيره الياباني ضمن استعدادات ودية لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في العاصمة القطرية الدوحة.

يخوض المنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 سنة مباراته الودية النهائية في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب جامعة قطر بالعاصمة الدوحة.

أكدت اللجنة الأولمبية العراقية، أمس الأربعاء، أن المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم يواصل وحداته التدريبية اليومية في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في العاصمة القطرية. الدوحة خلال الفترة من 15/4/2024 وتستمر حتى 3/3. /5/2024 المقبل وهو التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس هذا الصيف”.

وأضافت، في تصريح صحافي، «سيخوض منتخبنا الأولمبي، الخميس، مواجهة ودية أمام نظيره المنتخب الياباني، قبل الانطلاق في المنافسات القارية المقبلة».

وقال المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم، بحسب البيان: “إن المعسكر التدريبي الذي تقيمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على نفقتها الخاصة في العاصمة الدوحة، سيستمر حتى بداية الموسم”. منافسات كأس آسيا في الخامس عشر من الشهر الجاري، وسيشارك فيها 25 لاعباً”، مشيراً إلى أن “الهدف من إقامة المعسكر التدريبي هو زيادة وتيرة الإعداد المكثف، والاستفادة منه على على كافة المستويات الفنية والبدنية والنفسية”.

وذكر، أن “الجهاز الفني يسعى إلى إيجاد تشكيلة متناغمة بين عناصر المنتخب الأولمبي بما يتوافق مع طموحات الجميع وتطلعاتهم للفوز بإحدى التذاكر المؤهلة إلى أولمبياد باريس”، مشيراً إلى أن “القرعة وضعت العراق في مجموعة صعبة إلى جانب منتخبنا الوطني”. منتخبات السعودية وتايلاند وطاجيكستان.

يُذكر أن منتخبنا الأولمبي أقام معسكره التدريبي الأول على حساب اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في محافظة البصرة، واستمر لمدة (12) يوماً، لعب خلاله مباراتين وديتين مع ناديي الشرطة ونفط البصرة.

 

تحضيرا للمنافسات القارية.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة نظيره الياباني اليوم

ملاحظة: هذا الخبر تحضيرا للمنافسات القارية.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة نظيره الياباني اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تحضيرا للمنافسات القارية.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة نظيره الياباني اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحضيرا للمنافسات القارية.. منتخبنا الأولمبي بمواجهة نظيره الياباني اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!