اخبار الرياضة

لابورتا: نثق بلاعبينا في مواجهة باريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لابورتا: نثق بلاعبينا في مواجهة باريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن المباراة المهمة التي ستجمع فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وأكد ثقته الكاملة في برشلونة. اللاعبين.

وقال لابورتا: “إنها مباراة مهمة للنادي لأننا لم نتواجد هنا منذ سنوات. أرى اللاعبين في حالة تركيز عالية، ويؤمنون بأنفسهم كما نؤمن بهم. ستكون مباراة رائعة، لأن باريس والبرسا لديهما تاريخ رائع، ونأمل أن تكون مباراة رائعة ونثق في فرصنا».

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في استبدال أي من لاعبي برشلونة بلاعبي باريس سان جيرمان، رفض لابورتا هذا الأمر تمامًا، مشددًا على أنه لن يستبدل أيًا من لاعبيه.

لابورتا: نثق بلاعبينا ضد باريس سان جيرمان

  

لابورتا: نثق بلاعبينا في مواجهة باريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر لابورتا: نثق بلاعبينا في مواجهة باريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لابورتا: نثق بلاعبينا في مواجهة باريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لابورتا: نثق بلاعبينا في مواجهة باريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!