أخبار العراق

مجلس بغداد يشخص ملاحظة: لماذا لا تنطفئ الكهرباء عن المناطقة المشمولة بالخصخصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس بغداد يشخص ملاحظة: لماذا لا تنطفئ الكهرباء عن المناطقة المشمولة بالخصخصة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-22 19:40:15 . والان الى التفاصيل.

اعتبر عضو مجلس محافظة بغداد احمد محسن الربيعي، اليوم السبت، الحلول التي تضعها وزارة الكهرباء لأزمة الطاقة في البلاد بأنها “ترقيعية”، فيما تساءل عن سبب عدم انقطاع التيار الوطني عن المناطق المشمولة بالخصخصة.

وقال الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “الكهرباء في العراق متآكلة بسبب عدد السكان وكثرة تقسيم الدور إضافة إلى تزايد العشوائيات”، مبيناً أن “ملف الكهرباء هو ملف خارجي وليس داخلي”.

وأشار إلى أن “ما يجري الآن من حلول هي ترقيعية وليست جذرية لأزمة الطاقة المستمرة في العراق منذ 2003 وحتى الآن”.

وبين الربيعي، أن “المناطق المشمولة بالخصخصة في العاصمة بغداد لا تنطفئ فيها الكهرباء رغم الانقطاعات المستمرة بالتيار الوطني في مختلف مناطق العاصمة (غير المشمولة)”، داعياً إلى “البدء بشمول مناطق إضافية بنظام الخصخصة للخلاص من الأزمة الحالية”.

 

مجلس بغداد يشخص ملاحظة: لماذا لا تنطفئ الكهرباء عن المناطقة المشمولة بالخصخصة

ملاحظة: هذا الخبر مجلس بغداد يشخص ملاحظة: لماذا لا تنطفئ الكهرباء عن المناطقة المشمولة بالخصخصة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مجلس بغداد يشخص ملاحظة: لماذا لا تنطفئ الكهرباء عن المناطقة المشمولة بالخصخصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس بغداد يشخص ملاحظة: لماذا لا تنطفئ الكهرباء عن المناطقة المشمولة بالخصخصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!