اخبار منوعة

تشكيل مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي تريند – Trends

تشكيل مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي :

أعلن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستقام بعد قليل على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل نيوكاسل

تشكيل توتنهام


صورة

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، متساويا مع أستون فيلا صاحب المركز الخامس، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

ويتطلع توتنهام هوتسبير إلى تحقيق الانتصار ومواصلة الانتصارات بعد فوزه على نوتنجهام فورست في الجولة الماضية، من أجل البقاء في المراكز الأربعة الأولى، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع أستون فيلا الذي يخوض مواجهة قوية أمام أرسنال.

في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد استغلال عامل الأرض والجماهير من أجل تحقيق الفوز وتحسين مركزه ليحتل مركزاً مؤهلاً لبطولة أوروبية.

انتهت مباراة الجولة الأولى بفوز توتنهام هوتسبير على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!