أخبار العراق

مجلس النواب العراقي يرسل قانون العطل الرسمية الى رئيس الجمهورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس النواب العراقي يرسل قانون العطل الرسمية الى رئيس الجمهورية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أرسل مجلس النواب العراقي، يوم الأحد، قانون العطلات الرسمية إلى رئاسة الجمهورية للموافقة عليه من قبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد.

وجاء في رسالة وردت لوكالة شفق نيوز، موقعة من نائب الامين العام للشؤون الادارية صادق جمعة حميد، ومرسلة الى مكتب رئاسة الجمهورية، أنه “بناء على المادة (73)، البند (ثالثا) من الدستور نرسل إليكم (قانون العطلات الرسمية) الذي تم التصويت عليه بتاريخ 22/5/2024 في الجلسة (26) من الفصل التشريعي الأول/ من السنة التشريعية الثالثة الدورة الانتخابية الخامسة. “

صوت مجلس النواب العراقي، الأربعاء 22 أيار/مايو، على مقترح قانون العطلات الرسمية في البلاد، بما فيها عطلة “عيد الغدير”.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن مجلس النواب صوت على المادة الخاصة بقانون العطلات الرسمية ومن بينها “عيد الغدير”، ضمن الجلسة الـ26 من الجلسة الانتخابية الخامسة من العام التشريعي الثالث/ الفصل التشريعي الأول، والتي انعقدت اليوم بحضور 167 نائبا.

ويتضمن قانون العطلات الرسمية نحو 11 يوما في السنة، إضافة إلى العطل الرسمية الرسمية وهي الجمعة والسبت، مع إعطاء مجلس الوزراء صلاحية إلغاء عطلة السبت عند الضرورة.

 

مجلس النواب العراقي يرسل قانون العطل الرسمية الى رئيس الجمهورية

ملاحظة: هذا الخبر مجلس النواب العراقي يرسل قانون العطل الرسمية الى رئيس الجمهورية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مجلس النواب العراقي يرسل قانون العطل الرسمية الى رئيس الجمهورية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس النواب العراقي يرسل قانون العطل الرسمية الى رئيس الجمهورية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مجلس #النواب #العراقي #يرسل #قانون #العطل #الرسمية #الى #رئيس #الجمهورية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!