اخبار منوعة

مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-02 18:57:15 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان محمد كريم على تهنئة الفنان أحمد عز بنجاح جميع أعماله السابقة، متوقعا نجاح فيلمه الجديد “ولاد رزق 3” المقرر عرضه يوم 13 يونيو المقبل في دور السينما.

وشارك محمد كريم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له مع أحمد عز، وعلق: “مع أخي وصديقي العزيز أزيكو مبروك مقدما فيلمك الجديد ولاد رزق فرحان للجميع”. نجاحاتك يا صديقي، وأشكرك على تناول هذه السمكة الإنجليزية الحلوة.

أحمد عز و محمد كريم

أحداث فيلم ولاد رزق 3

تشهد أحداث فيلم ولاد رزق 3 قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، مما سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

كما تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ليعرض خلال صيف 2024، بعد 5 سنوات من عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض”، بينما تم عرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3

ابطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: آسر ياسين، أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، بحسب تصريحات مخرج الفيلم. طارق العريان للبرنامج والفيلم تأليف صلاح الجهيني. وإخراج طارق العريان.

ويشارك في فيلم “ولاد رزق 3” عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وتايسون فيوري، وأحمد فهمي، ونيكول سعفان، وإياد نصار.

إقرأ أيضاً: رزان مغربي ضيفة شرف في فيلم ولاد رزق 3

كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3 (صور)

استعدادًا لعرضه.. طارق العريان يعلن الانتهاء من مونتاج فيلم “ولاد رزق 3”

 

مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز

ملاحظة: هذا الخبر
مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!