أخبار التكنولوجيا

منعاً للاستغلال.. كيفية حذف جميع صورك على تطبيق انستجرام

منعاً للاستغلال.. كيفية حذف جميع صورك على تطبيق انستجرام

يسعى العديد من مستخدمي تطبيق انستجرام للتخلص من صورهم في التطبيق ، حتى لا يتم استغلالها بشكل سيء في حال تعرضهم للاختراق أو سرقة بياناتهم ، حيث توجد طريقة غير مباشرة لحذف صور التطبيق بحذفها. الهاشتاج حيث الحل الأقرب لجميع المستخدمين من خلال هذه الطريقة الرائعة ، وبعد ذلك يمكنك إزالة جميع الصور التي تحتوي على الهاشتاج ، وسنقوم بشرح العديد من التفاصيل المهمة عن طريقة حذف الصور في التطبيق.

كيفية حذف الصور الخاصة بك على Instagram

يمكنك حذف الصور عن طريق تحديد إحدى الصور التي تريد حذفها ، ثم الضغط على القائمة وتحديد Edi ، وإضافة علامة تصنيف غريبة لا يستخدمها أي شخص آخر ، ثم حفظ التغييرات ، والقيام بهذه الخطوات مع جميع الصور التي تريد إزالتها ، ثم ابحث عن الهاشتاج الخاص بك ، وسيتم التعرف على كل هذه الصور ، بحيث يمكن حذفها من مكان واحد.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة الحذف مؤخرًا ، حيث ستمنح فرصة في تطبيق Instagram 30 يومًا عندما ينوون حذف الصور ، لكنها ستظهر للمستخدمين الآخرين أنه تم حذفها بالفعل ، ويمكن أن يتم الحذف من خلال عدد من الخطوات البسيطة والسهلة للغاية ، من خلال فتح التطبيق على هاتفك ، انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في أسفل اليمين ، ثم انقر فوق الصورة التي تريد حذفها ، ثم تفتح الصورة ، ثم انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط في أعلى يمين الصورة ، ستظهر قائمة ، انقر على خيار الحذف ، وسيظهر مربع حوار لإكمال عملية التأكيد ، اضغط على حذف مرة أخرى ويوجد خيار أرشفة ، يمكن استخدامه لإخفاء صورك عن الآخرين بدلاً من ذلك. لحذفها من حسابك.

في نهاية المقال كشفنا لكم عن كيفية حذف الصور على انستجرام خاصة بعد زيادة عدد المشتركين عليها خلال الفترة الأخيرة ، وحرصا على اهتمام العديد من متابعي التطبيق وخوفا منهم باختراق صورهم وابتزازهم خلال الفترة المقبلة ، قدمنا ​​لهم هذا الموضوع المهم عبر موقع ثقفني لمتابعة الخطوات وحذف الصور أو أرشفتها.

قراءة الموضوع منعاً للاستغلال.. كيفية حذف جميع صورك على تطبيق انستجرام كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!