أخبار التكنولوجيا

كيفية جعل Siri يقرأ النص بصوت عالٍ على جميع أجهزة Apple

كيفية جعل Siri يقرأ النص بصوت عالٍ على جميع أجهزة Apple

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة نص صغير على الشاشة أو تريد سماع النص يُقرأ بصوت عالٍ أثناء تعدد المهام في مشروع آخر ، فيمكنك بسهولة توجيه Siri لقراءة النص بصوت عالٍ ، ويمكن للمساعد قراءة النص من أي شاشة أو تطبيق ، ولكن قبل ذلك تحتاج إلى تمكين الميزة في الإعدادات ، وفقًا لـ business insider.

كيفية جعل Siri يقرأ نصًا على جهاز iPhone أو iPad ، ابدأ بتمكين هذه الميزة في “الإعدادات”: 1. على جهاز iPhone أو iPad ، ابدأ تطبيق “الإعدادات” وانقر فوق “إمكانية الوصول”. 2. انقر فوق المحتوى المنطوق. 3. شغّل “نطق الشاشة” عن طريق تمرير الزر جهة اليمين. بمجرد تمكينه ، ما عليك سوى فتح التطبيق الذي تريد سماع القراءة بصوت عالٍ وقل “يا Siri” ، ويمكنك التمرير سريعًا لأسفل من أعلى الشاشة بإصبعين لجعل Siri يقرأ نص الشاشة. سيقرأ Siri ما يظهر على الشاشة ويجب أن ترى أيضًا عنصر تحكم منبثق يمكنك استخدامه للإيقاف المؤقت أو التشغيل وتغيير سرعة التشغيل وتخطي الجمل. زمن.

كيفية جعل Siri يقرأ النص على كمبيوتر Mac قبل أن يتمكن جهاز Mac الخاص بك من قراءة النص بصوت عالٍ ، تحتاج إلى تمكينه في تفضيلات النظام: 1. انقر فوق قائمة Apple في الجزء العلوي الأيسر من سطح المكتب. 2. انقر فوق تفضيلات النظام … 3. انقر فوق إمكانية الوصول. 4. انقر فوق المحتوى المنطوق في شريط التنقل على اليسار. 5. انقر لتمكين خانة الاختيار لاختيار التحدث. افتح التطبيق أو الشاشة التي تريد سماع قراءتها بصوت عالٍ ، ثم اضغط على Option + Esc على لوحة المفاتيح ، وسيقوم Siri بقراءة ما يظهر على الشاشة وفتح عنصر تحكم منبثق يمكنك استخدامه للإيقاف المؤقت أو التشغيل وتخطي الجمل والتغيير سرعة التشغيل.

قراءة الموضوع كيفية جعل Siri يقرأ النص بصوت عالٍ على جميع أجهزة Apple

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!