اخبار الكنيسة الكلدانية

الكاردينال ساكو يرجع الى أربيل استعداداً للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد

الكاردينال ساكو يرجع الى أربيل استعداداً للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد

إعلام البطريركية

     عاد غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الى أربيل مساء الجمعة 12 نيسان 2024 لترتيب بعض الشؤون الكنسية في الدير الكهنوتي والاستعداد للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد.

إستهلَّ غبطته صباح 13 نيسان 2024 بالصلاة في كابيلا المعهد الكهنوتي محتفلاً بالقداس الالهي مع تلاميذ المعهد الكهنوتي وبمعية سيادة المطران توماس ميرم والاب فادي ليون والدكتورة اخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية. وفي كلمته:

شَكَر غبطته الله تعالى على رعايته الأبوية كل هذه الفترة. كما ذكر بإمتنان كبير صلاة الكنيسة الكلدانية المستمرة من اجل استعادة كرامته وحريته وعودته الى مقرِّه، تماماً كما صلى المسيحيون الاولون (أعمال الرسل 12/ 5) من أجل اطلاق سراح الرسول بطرس من السجن “ولكِنَّ الصَّلاةَ كانت تَرتَفِعُ مِنَ الكَنيسةِ إِلى اللهِ بِلا انقِطاعٍ مِن أَجلِه“، وحصل تحريره الرسول بطرس.

كذلك جدَّد شكره لدولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني على التفاتته المسؤولة لتحقيق العدالة.

وبالعرفان شَكَر غبطته حكومة إقليم كردستان على استقبالها له واهتمامها ودعمها المعنوي.

الكاردينال ساكو يرجع الى أربيل استعداداً للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال ساكو يرجع الى أربيل استعداداً للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : الكاردينال ساكو يرجع الى أربيل استعداداً للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال ساكو يرجع الى أربيل استعداداً للعودة الى مقرِّه التاريخي ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!