أخبار العراق

مالية كوردستان تودع أكثر من 85 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالية كوردستان تودع أكثر من 85 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، يوم الاثنين، عن إيداع جزء من إيرادات إقليم كوردستان الداخلية لشهر شباط الماضي في الحساب البنكي لوزارة المالية العراقية.

وأوضحت وزارة مالية كوردستان في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنها “قامت بايداع مبلغ (85,199,634) دينار (خمسة وثمانون مليار ومائة وتسعة وتسعون مليون وستمائة واربعة وثلاثون الف دينار) من الموازنة العامة للدولة”. الإيرادات الداخلية لإقليم كوردستان لشهر شباط 2024 نقداً في الحساب البنكي للحكومة الاتحادية العراقية في فرع أربيل.” “بالنسبة للبنك المركزي العراقي تبلغ 50% من إيرادات الضرائب والجمارك في إقليم كردستان لشهر شباط/فبراير”.

وأضافت: “جاء ذلك وفقاً لتقارير الميزانية الشهرية المعدلة”.

أعلنت حكومة إقليم كوردستان، الأربعاء 24 نيسان 2024، أنها أودعت في حساب وزارة المالية الاتحادية حصة الخزانة الاتحادية من الإيرادات غير النفطية في الإقليم.

 

مالية كوردستان تودع أكثر من 85 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية

ملاحظة: هذا الخبر مالية كوردستان تودع أكثر من 85 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مالية كوردستان تودع أكثر من 85 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالية كوردستان تودع أكثر من 85 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مالية #كوردستان #تودع #أكثر #من #مليار #دينار #في #حساب #الحكومة #الاتحادية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!