أخبار العراق

اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةتراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، حيث تغلبت المخاوف بشأن تباطؤ محتمل في الاقتصاد الأمريكي وسط توقعات بتأجيل تخفيضات أسعار الفائدة على المخاوف بشأن خطر توسيع الصراع في الشرق الأوسط.وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسعة سنتات، بما يعادل 0.1 بالمئة، إلى 86.95 دولارا للبرميل بحلول الساعة 00:24 بتوقيت جرينتش، وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي سبعة سنتات، أو 0.1 بالمئة، إلى 82.74 دولارا للبرميل. وخسر الخامان القياسيان أقل من واحد بالمئة.ومن المتوقع أن تتفاقم الهجمات الإ*سر*ائي*لية على غ*ز*ة، كما أن خطر امتداد الصراعات إلى الدول المجاورة يعزز أسعار النفط”، وتأجيل خفض أسعار الفائدة الأمريكية مصدر قلق للاقتصاد الأمريكي والطلب على النفط الخام، وهو ما يؤثر على سوق النفطوأشارت بيانات إدارة معلومات الطاقة انخفاض مخزونات النفط الخام الأمريكية بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي مع قفزة الصادرات، في حين انخفضت مخزونات البنزين أقل من المتوقع.وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات الخام تراجعت 6.4 ملايين برميل إلى 453.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 أبريل، مقارنة مع توقعات في استطلاع أجرته رويترز بزيادة قدرها 825 ألف برميل. 

 

اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض

ملاحظة: هذا الخبر اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!