الحوار الهاديء

ماذا لَو كانت شيرين ابو عاقلة صحفية بريطانية واغتالها الروس في كييف !

ماذا لَو كانت شيرين ابو عاقلة صحفية بريطانية واغتالها الروس في كييف !

قامت القوات الاس*رائ*يلية صباح هذا اليوم بإغتيال الصحفية ا*لفلس*طينية شيرين ابو عاقلة والتي كانت تعمل كصحفية لقناة الجزيرة في فلسطين لأكثر من ربع قرن .

كانت شيرين ابو عاقلة صحفية خلوقة وهادئة ومستقيمة وعادلة في كل فترة عملها في فلسطين . لم تكن مستفزة ولا حتى متحيزة بالرغم من إنها فلسطينية في تغطيتها للأحداث الجارية هناك منذ ربع قرن . تابعناها لكل هذه الفترة الطويلة ولم نسمع منها حتى كلمة شاذة اومستفزة ضد الكيان الصهيوني بل كنا نتابع تغطيتها الهادئة والرزينة في كل تلك الفترة الزمنية بالرغم من كل المصائب التي مرت عليها .

اليوم قامت القوات الاس*رائ*يلية بتصفيتها وذلك بإطلاق النار وبشكل مباشر عليها فأسقطتها ارضاً وبشكل متعمد مع جرح زميل آخر لها ! الرحمة عليها والسلوان لعائلتها ولكل الشعب الفلسطيني واللعنة على القوات الاس*رائ*يلية لجريمتها البشعة هذه ! لاء ، يجب ان لا نلعن القوات الاس*رائ*يلية حتى لا يغضب رئيس وزراء بريطانيا ابو الشعر المهلهل .

ولكن سؤالنا اليوم ماذا لَو كانت شيرين ابو عاقلة صحفية بريطانية واغتالها الروس وبهذا الدم البارد في شوارع كييف !

كان ابو الشعر المهلهل سيُغير تسريحة شعره للخلف  ! لا بل كان سيحلق شعره صفر او سيصبغه باللون الاحمر ، كان سيتباكى ويشكو ويدعو كل العالم لإعلان الحداد لمدة سبعة أشهر  على اغتيال الشهيدة ! كان سيطلب من كل اوروبا البكاء والعويل  على الصحفية المقتولة ! بل كان سيطلب من كل العالم بحزمة جديدة من العقوبات على روسيا ، واكثر من ذلك كان سيطالب كل المنظمات وجمعيات حقوق الانسان بتقديم بوتن للمحاكمة الدولية . وكان وكان وكان …………… الى ان تستقر تسريحته المستفزة وهو جالس في احضان زيلينسكي ! والله فكرة !

كانت برلين وجحشها ستطالب بمحاكمة دولية عادلة على من ارتكب الج#ريم*ة ! باريس وزعطوطها كان سيهز برأسه يميناً ويساراً ويتباكى ( بالفرنسي ) على الج#ريم*ة ويطالب العالم بالوقوف صفاً واحداً لتقديم المجرمين للعدالة الدولية ! كان حفيد موسوليني سيبقى اربعه اشهر أخرى في امريكا للنقاهة من الصدمة ! كان مسؤول حلف الناتو ( القشمر ) ستهطل دموعه التمساحية على كل منابر الخشب الاوربية تباكياً على الصحفية البريطانية . كانت بروكسل ستدين وتهاجم وهولندا تُجَهّز محكمتهااللاهية وقاعاتها لمحاكمة المسؤولين الق*ت*لة . كانت الرايات السوداء حزناً واستنكاراً على الج#ريم*ة ستُحلق في كندا واستراليا واليابان وكل متاهات العالم الحقير .

وكان الختام سيكوم من قِبل التافه ( اكو غيره ! هو بايدن لعد منو ) ! وذلك بفرك عيونه الدمعوية ( هي بلا شيء عندما تنغلق لا تُفتح إلا بعد اربعة ساعات ) من اجل تحميرها اكثر واكثر على الشهيدة ، وكان المتحدث للبيت الابيض سيحمل له صندوقاً من المناديل الورقية ( المزيفة ) لتنشيف دموعه المتكالبة . لا بل كان سيطالب بتقديم ( المجرم بوتن ) للمحاكمة الدولية الفورية على هذه الج#ريم*ة ! وفي نفس الوقت كان سيطلب من الكونغرس ( الكذاب الحقير ) بفرض عقوبات طارئة وكبيرة على اطفال واحفال بوتن !

اختصاراً  كانت اوربا كلها ستتباكى على القتيلة ولمدة تزيد على الاشهر  وتستنكر  وتطالب وتحاكم وتُقدم المليارات من الدولارات لكييف إنتقاماً على مق*ت*ل شيرين ووووو الخ .

وها هي نفس الج#ريم*ة تحصل اليوم ولكن الفرق هو إنها حصلت في فلسطين وليس كييف ! إنها فلسطينية وليست اوكرانية ! إنها عربية وليست اوربية .

سنسمع ونرى الإدانات والاستنكارات الغربية ودموعهم ( الثعلبية ) وردود افعالهم وعقوباتهم على رئيس وزراء اس*رائ*يل . سنستمتع بالحُزمات العقابية الجديدة التي سيفرضونها على اس*رائ*يل ! سنسمع مطالباتهم بتقديم رئيس وزراء إس*رائي*ل للمحاكمات الدولية ! سنسمع إنتهاكات الجيش الاس*رائ*يلي وجرائم ضد الإنسانية وعمليات الإختصاب والق*ت*ل الجماعي وووووو الخ ! انتم ماعليكم غير الفُرجة والاستمتاع بالعقوبات التي ستصدر ضد الكيان الصهيوني ومن خلاله ستعلمون الحقيقة ! ستدركون كم هو هذا العالم عادل وصادق في كل ما يفعله ضد الروس في اوكرانيا !

تقسيم العدالة وتنويعها وتلبيسها حسب الأهواء من أحقر أفعال الانسان على الارض !

نيسان سمو 11/05/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!