اخبار الرياضة

رومينيغيه: لا يمكن الاستهانة بريال مدريد في البرنابيو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رومينيغيه: لا يمكن الاستهانة بريال مدريد في البرنابيو  . والان الى التفاصيل.

أعرب كايل هاينز رومينيجه، أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني، عن بالغ امتنانه واحترامه لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مؤكدا أن بيريز يعتبر من أهم الشخصيات في عالم كرة القدم اليوم، قبل الريال. واجه ريال مدريد بايرن ميونخ. في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيجه: “يجب أن نتذكر أن فلورنتينو شخصية مهمة للغاية في عالم كرة القدم، ولهذا السبب أمنيتي الوحيدة هي أن يفكر فلورنتينو وريال مدريد في الخيارات التي يمكنهم بموجبها العودة إلى عائلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

وعن اللقاء المرتقب بين الفريقين، أضاف: “من الصعب البقاء في البرنابيو، لكنه ممكن. أظهر لايبزيج ذلك في دور الـ16، كما أثبت صديقي بيب جوارديولا مؤخرًا أنه يمكنك التسبب في مشاكل لريال مدريد في البرنابيو. ما يساعدنا هو أن الأهداف “خارج أرضنا لم تعد ميزة، لذلك بدأنا بالتعادل 0-0 مرة أخرى”.

  

رومينيغيه: لا يمكن الاستهانة بريال مدريد في البرنابيو

ملاحظة: هذا الخبر رومينيغيه: لا يمكن الاستهانة بريال مدريد في البرنابيو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رومينيغيه: لا يمكن الاستهانة بريال مدريد في البرنابيو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رومينيغيه: لا يمكن الاستهانة بريال مدريد في البرنابيو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!