اخبار منوعة

ليفركوزن يحافظ على سلسلة اللاهزيمة بتعادل مجنون مع دورتموند تريند – Trends

ليفركوزن يحافظ على سلسلة اللاهزيمة بتعادل مجنون مع دورتموند :

خطف باير ليفركوزن تعادلاً مجنوناً من مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني.

دورتموند vs ليفركوزن

وتقدم بوروسيا دورتموند عن طريق فولكروج في الدقيقة 81، ثم أدرك ليفركوزن التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليقتنص نقطة ثمينة ويحافظ على سلسلة عدم الهزائم هذا الموسم في جميع البطولات.

ترتيب الدوري الألماني

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني خلف لايبزيج الذي يحتل المركز الرابع الأخير المضمون للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن نتائج دورتموند وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عززت حظوظ ألمانيا. بالحصول على المركز المؤهل الخامس للمسابقة القارية. الأهم الموسم المقبل.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 80 نقطة، ويواصل فريق المدرب تشابي ألونسو مسيرته نحو تحقيق رقم قياسي جديد لعدد النقاط في الدوري الألماني على الإطلاق والبالغ 91 نقطة، وهو ما حققه بايرن في موسم 2012-2013.

نجح ليفركوزن في حصد لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فيردر بريمن 5-0 مساء الأحد الماضي.

نجح فريق باير ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، في تحقيق إنجاز تاريخي، بعد تعادله مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله، حيث حجز مكانه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. الدوري الأوروبي، ويحدد موعدًا مع روما الإيطالي.

وذكرت شبكة “أوبتا” أن باير ليفركوزن لم يخسر في 45 مباراة متتالية في جميع المسابقات بعد مباراة اليوم، محققا رقما قياسيا جديدا لفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، متجاوزا الرقم القياسي السابق الذي سجله يوفنتوس بـ43 مباراة منذ مايو 2011. إلى مايو 2012.

ولم يخسر ليفركوزن أي مباراة هذا الموسم، محققًا 25 فوزًا و5 تعادلات في 29 مباراة. وفي جميع المسابقات، وصل الفريق إلى 45 مباراة متتالية دون هزيمة هذا الموسم، ولا يزال ينافس على 3 ألقاب هذا الموسم بعد فوزه بالدوري وتأهله إلى نهائي كأس ألمانيا ونصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

دورتموند vs ليفركوزن

ملاحظة: هذا الخبر ليفركوزن يحافظ على سلسلة اللاهزيمة بتعادل مجنون مع دورتموند تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!