اخبار منوعة

تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر.. شباب المحافظة: لا يشرفها حضورك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر.. شباب المحافظة: لا يشرفها حضورك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-12 19:14:06 . والان الى التفاصيل.

هاشتاج “لا يشرفها وجودك” الذي أطلقه شباب الأقصر لمنع إقامة حفل “حمو بيه” والذي تم الإعلان عنه عبر صفحات التواصل الاجتماعي بإقامته ثالث أيام العيد في ونجح نادي الشعب الرياضي في تحقيق أهدافه وإلغاء حفل بيكا.

حفلة حمو بيكا في الأقصر

وكان مجموعة من شباب محافظة الأقصر قد أطلقوا حملة ضد زيارة حمو بيكا بعنوان “لا يشرفها وجودك”، ردا على إعلان المطرب الشعبي عن إقامة حفل غنائي وصل سعر تذكرة حضوره إلى 700 جنيه. جنيه أو رطل للوزن.

تعليقات أهالي الأقصر

وأكد أشرف الهلالي، أحد شباب الحملة، أن الأقصر التي تتمتع بأقدم حضارة في التاريخ، لا تتشرف بوجود مطرب لوث الذوق العام طوال الفترة الماضية، وأن الأقصر التي استضافت أكبر أوبرا عايدة، لا يمكن أن تكون أرضًا خصبة لهؤلاء الناس.

وأشار إلى أن فئة شباب الحملة ستواجه ذلك من خلال بعض الإجراءات القانونية لمنع ذلك داخل مدينة لها خصوصيتها الثقافية.

تعليقات على حملة إلغاء حفل حمو بيكاحملة لإلغاء حفل حمو بيكا

حملة لا تشرف بحضوركم

بعد نجاح حملة “مش بتشرف بحضورك”، وبعد لحظات من إعلان أهالي الأقصر رفضهم التام لإقامة حفل لحمو بيكا في مدينتهم، قررت الشركة المنظمة على الفور تأجيل الحفل الذي كان مقررا ومن المقرر أن يقام مساء اليوم في نادي الشعب، حيث يعد هذا الحفل هو الحفل الأول للفنانة في الأقصر. لكن الجمهور لم يرحب به ورفض استقباله.

يأتي ذلك بعد أن أعلن حمو بيكا عن إقامة حفل غنائي في الأقصر خلال الأيام الأخيرة، من خلال فيديو مسجل نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي، حول إقامة أول حفل له في الأقصر ثالث أيام العيد، حيث ظهر بيكا في الفيديو قائلا : كل ​​أهلي وإخوتي في الأقصر. انتظروني لأول مرة في الأقصر ثالث أيام العيد في أقوى حفلة. وبإذن الله ستكون حفلة جميلة. سنغني ونكون سعداء مع بعضنا البعض. إلى كل أهل الأقصر، أحبكم جميعًا.

رامز جلال ساخرًا من كزبرة وحما بيكا: “الطحالب.. يتنافسون لمعرفة من يتأذى أكثر”

تامر عبد المنعم: حمو بيكا ليس فنانًا.. والغناء الشعبي آخر أخبار العدوية

قرار بإزالة غرفة غير قانونية فوق شقة مطرب المهرجانات حمو بيكا

 

تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر.. شباب المحافظة: لا يشرفها حضورك

ملاحظة: هذا الخبر
تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر.. شباب المحافظة: لا يشرفها حضورك نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر.. شباب المحافظة: لا يشرفها حضورك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا في الأقصر.. شباب المحافظة: لا يشرفها حضورك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!