اخبار منوعة

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا فى الدورى الإسبانى اليوم تريند – Trends

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا فى الدورى الإسبانى اليوم :

لأن الدوري الإسباني سيكون على موعد مع مباراة قوية تجمع برشلونة أمام فالنسيا، مساء اليوم الاثنين، في ختام مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب “مونتجويك” الخاص بالنادي الكتالوني.

برشلونة vs فالنسيا

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 70 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، وجيرونا الوصيف برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة فالنسيا، في العاشرة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني، والتي ستكون أقيمت على ملعب “مونتجويك”.

شهدت قائمة برشلونة غياب لاعب الوسط فرينكي دي يونج، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بينيا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أروجو، إنييجو مارتينيز، جول كوندي، باو كوبارسي، هيكتور فورتي، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: أوريول روميو، بيدري، إيلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي، جواو فيليكس، فيران توريس، لامين يامال، رافينيا.

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا



ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا فى الدورى الإسبانى اليوم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!