اخبار الرياضة

4 لاعبين تحت مجهر كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 4 لاعبين تحت مجهر كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يستعد المنتخب الأولمبي العراقي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 15 نيسان/أبريل إلى 3 أيار/مايو المقبل، بمشاركة 16 منتخبا.

ومع وصول المنتخب العراقي إلى الدوحة الأسبوع المقبل، يتوجه المدرب الأول للمنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، إلى العاصمة القطرية قادما من إسبانيا لمراقبة أربعة لاعبين، نسلط الضوء عليهم في هذا التقرير.

*يوسف الإمام على طاولة كاساس في كأس آسيا تحت 23 سنة
وسيكون مدافع أولمبيك مالمو السويدي يوسف الإمام أحد أبرز أهداف كاساس في بطولة آسيا تحت 23 عاماً في قطر، حيث يتطلع المدرب الإسباني إلى متابعة اللاعب عن كثب تمهيداً لضمه للمنتخب الأول.

ويبلغ الامام من العمر 19 عاما فقط، ويتمتع بطول مناسب وبنية بدنية جيدة تؤهله للتطور مستقبلا، خاصة وأن المدرب الاسباني يراقبه منذ فترة طويلة، لكن مميزات المنتخب الأولمبي العراقي حالت دون ذلك. من ضمه للفريق الأول.

ويمتلك اللاعب 7 مباريات دولية مع المنتخب الأولمبي العراقي، وسبق له تمثيل منتخبات الفئات العمرية في السويد في 7 مباريات.

*رومان دولاتشي.. مستقبل الدفاع العراقي
ولا يقل مدافع فريق شالكه الألماني للشباب، رومان دولاتشي، أهمية عن مواطنه وزميله يوسف الإمام، كما يحظى باهتمام كبير جداً من كاساس الذي يرى فيه مستقبل الدفاع العراقي.

ولفتت مواصفات دولاتشي الفنية انتباه المدرب الأولمبي العراقي راضي شنيشيل، الذي قرر استدعاء اللاعب من منتخب الشباب العراقي، بعد مشاركته في مونديال 2023 بالأرجنتين.

ويبلغ طول دولاتشي 194 سم، ويمكن استخدامه بشكل جيد في مركز قلب الدفاع، حتى في ركنيات المنتخب العراقي، حيث يتقن اللاعب الكرات الرأسية بعد الخبرة الدولية التي اكتسبها مع ليوث الرافدين في 6 مباريات رسمية.

*منتظر محمد..قريب من الفريق الأول
ويعتبر منتظر محمد الملقب بـ “كنوش” أبرز لاعب عراقي في قائمة المنتخب الأولمبي العراقي، حيث يقدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه الإيراني مس رفسنجان في الدوري الإيراني الممتاز.

ويأتي تألق منتظر استمرارا لتألقه مع المنتخب الأولمبي العراقي في مناسبات عديدة من بينها بطولة غرب آسيا العام الماضي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة العام الماضي 2023. المستويات والأرقام تجعل اللاعب أقرب إلى التأهل كتيبة كاساس أكثر من أي وقت مضى، خاصة أن اللاعب خاض 22 مباراة مع المنتخب الأولمبي ومباراتين مع الفريق الأول.

وحقق منتظر لقب غرب آسيا مع منتخب الشباب أيضا، وستكون بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر هي الأخيرة للاعب مع المنتخب الأولمبي، في حال عدم تمكن العراق من الوصول إلى الأولمبياد، حيث سيبلغ اللاعب 24 عاما في يونيو المقبل.

*علي الموسوي.. مهاجم مهم في تشكيلة الشنايشل
ويعد مهاجم إستريلا البرتغالي علي الموسوي أحد أبرز أهداف كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، نظرا لقدرته على اللعب في جميع مراكز الهجوم.

الموسوي (22 عاما) يتحسن من مباراة لأخرى، وخطه مع المنتخب الأولمبي العراقي في ارتفاع مستمر، وأثبت جودة كبيرة مع ناديه البرتغالي.

وسبق للموسوي أن مثل النادي الأولمبي العراقي في 7 مباريات سجل خلالها هدفين. وسيعتمد عليه المدرب راضي شنيشل في كأس آسيا لقيادة الهجوم العراقي نحو تسجيل الأهداف، وتعويض غياب المهاجم حسين لوندي الذي ستبعده إصابته عن البطولة. لذلك، سيكون لدى نجم إستريلا فرصة كبيرة لإظهار إمكاناته أمام كاساس.

ويتنافس المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند.

مصدر: com.winwin

 

4 لاعبين تحت مجهر كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا

ملاحظة: هذا الخبر 4 لاعبين تحت مجهر كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 4 لاعبين تحت مجهر كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 4 لاعبين تحت مجهر كاساس في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!