اخبار منوعة

التعاون والخليج أمام نقاط التعويض تريند – Trends

التعاون والخليج أمام نقاط التعويض :

يسعى فريق التعاون الأول لكرة القدم وضيفه الخليج إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقيان، الجمعة، على الملعب الأول ببريدة ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري الروشان السعودي.
وتعثر الفريقان في الجولة الماضية قبل التوقف 11 يوما تزامنا مع كأس السوبر السعودي في الدرعية وإجازة عيد الفطر، حيث اكتفى التعاون بالتعادل السلبي مع الاتحاد، وتعرض الخليج للخسارة أمامه. الهلال “1-4”.
ويطمح «سكري القصيم» للعودة إلى طريق الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة مع فريق الاتحاد على المركز الرابع.
ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد.
ويعول البرازيلي بريكليس تشاموسكا، مدرب التعاون، على مجموعة من اللاعبين المميزين لتسجيل ثلاث نقاط جديدة، أبرزهم الأرجنتيني كريستيان خوانكا، والبرازيلي جواو بيدرو، والهولندي من أصل مغربي أشرف المهديوي.
في المقابل، يأمل الخليج العاشر برصيد 34 نقطة في تضميد جراح خسارته أمام الهلال، والصعود من جديد لتعزيز موقعه في مراكز الوسط بعيداً عن مناطق الخطر.
ويضم المنتخب الشرقي العديد من اللاعبين المميزين، مثل البرتغالي فابيو مارتينيز ومواطنه إيفو رودريجيز، والكوري الجنوبي وو يونج جانج، والمصري محمد شريف.

ملاحظة: هذا الخبر التعاون والخليج أمام نقاط التعويض تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!