اخبار منوعة

«كنت بنام بأدوية ومهدئات».. عمر كمال يعلن ندمه على الارتباط بـ نادية الكامل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كنت بنام بأدوية ومهدئات».. عمر كمال يعلن ندمه على الارتباط بـ نادية الكامل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 18:53:06 . والان الى التفاصيل.

كشف المطرب عمر كمال، عن العديد من الأسرار عن الجانب المظلم من حياته الشخصية والفنية، والتي لا يعرفها الكثير من الناس، أبرزها الكشف عن تفاصيل علاقته بنادية الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، خلال فترة زواجه. ظهور ضيف في برنامج خلاصة الكلام المذاع على قناة النهار.

كشف المطرب عمر كمال، تفاصيل علاقته العاطفية مع نادية الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى الكشف عن سبب انفصالهما، موضحا أن الانتقادات والهجوم السلبي الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك العلاقة وكان له تأثير سلبي على حالته النفسية قائلا: “مش بدي أعرف”. بمشكلة عاطفية أو شخصية، حزنت عندما أصبحت علاقتي معروفة لأن ردة فعلها مع الناس لم تكن جيدة ولا أعرف كيف نظر الناس إلى الموضوع”.

عمر كمال

سبب انفصال المطرب عمر كمال عن نادية الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة

وأضاف عمر كمال خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، عبر برنامجها “ملخص الكلام”، “خلال هذه الفترة لم أكن مستقرا نفسيا، ولم أستطع النوم دون تناول الأدوية والمهدئات، وتصرفاتي لم تكن كذلك”. مسيطر، والأدوية كان لها تأثير علي لدرجة أنه يمكن أن يأخذ مني شخص فلوس وأنسى تماما، وكنت أتناول هذه الأدوية دون علم والناس يصفونني ودخلت في متاهة، والموضوع جعلني هلوسة، وفي إحدى المرات أخذني مديري من الطريق الدائري وأنا أكتب العربية، وفي اليوم التالي لم أعلم أنني فعلت ذلك، وهذا العام والنص أثر على عملي”.

وأعرب عمر كمال عن ندمه على علاقته بنادية الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، قائلا: “ممكن يكون الخطأ مني لأني عملت كده في نفسي. لم تكن فأل خير بالنسبة لي، والشخص الذي معي عندما تجدني أميل إلى الشخص الخطأ، لا ينبغي أن يكون معي أو يعطف علي. من المفترض أن تكون تجربة لم تكن جيدة بالنسبة لي.” السلبي فيه أكثر من الإيجابي، وأنا من اتخذ قرار الانفصال لأنني كنت في البقع وليس نفسي. لقد أحببتها بالتأكيد، لكن التجربة آلمتني”.

وتابع عمر: “ربنا حبيبي، وفي كل موقف في حياتي كنت أقع فيه، كنت أقع فيه، والله يمكن أن يكون هذا بسبب أمي أو أخواتي، أو العمل الصالح، أو بسبب”. من راعي الله في مجموعتي. أحافظ دائمًا على صحتي وأتمتع دائمًا بروح اللوم، وطالما ذهبت إلى جانب الله، فالميزان جيد.

عمر كمال

عمر كمال يؤكد استحالة عودة نادية الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة إليه بعد انفصالهما

وأكد عمر كمال، أن المعاناة التي عاشها مع نادية الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، كانت تكفيرًا لذنب ارتكبه في الماضي، موضحًا: «ممكن أكون على علاقة وأعصي الله، فالله أعطاني قلمًا وكسرني ليسمع صوتي، وصحيت وحاولت إعادتي، وأول شيء كنت متأكدًا منه هو أنني لم أرجع وشاهدت الحلقة الثانية، وظهر أشخاص آخرون. حسنًا، قرأت دراسة تقول أن الإنسان العادي يحتاج إلى 6 أشهر ليخرج من العلاقة ويتعافى منها، وبدأ الله يريني حكمته وأن قراري صحيح.

وأكد عمر كمال سعادته بقرار الانفصال عن طليقة الفشاوي، “لو عندك جاكيت ولبسته في مناسبة هيصعب عليك تخلعه، ولو عندي عربية عربية” سيكون الأمر صعبًا عليّ وسأحبه، وأنا على يقين أن قراري كان صحيحًا وقمت والدنيا أصبحت أحلى بكثير”.

إقرأ أيضاً: اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية التخطيط لاغتيال الصحفي أحمد موسى

أحمد كريمة يرد على فتوى المطرب عمر كمال.. لمس الراقصة لا ينقض الوضوء (فيديو)

 

«كنت بنام بأدوية ومهدئات».. عمر كمال يعلن ندمه على الارتباط بـ نادية الكامل

ملاحظة: هذا الخبر
«كنت بنام بأدوية ومهدئات».. عمر كمال يعلن ندمه على الارتباط بـ نادية الكامل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كنت بنام بأدوية ومهدئات».. عمر كمال يعلن ندمه على الارتباط بـ نادية الكامل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كنت بنام بأدوية ومهدئات».. عمر كمال يعلن ندمه على الارتباط بـ نادية الكامل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!