اخبار منوعة

هجيلكم ببدلة غطس.. مي فاروق ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بالسعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هجيلكم ببدلة غطس.. مي فاروق ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بالسعودية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-09 10:26:07 . والان الى التفاصيل.

ردت النجمة مي فاروق على بعض الانتقادات، بعد أن ظهرت بإطلالة مختلفة في حفلها الأخير الذي أحيته في السعودية مساء أمس الخميس 7 مارس 2024.

تعليق مي فاروق

ونشرت مي فاروق، صورتها من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع “X”، قائلة: “شكرًا على كل الآراء التي وصلتني حول حفل الأمس. أشكركم على كل الآراء الإيجابية وكل النقد المحترم والبناء والراقي. كل احترامي للجميع.”

وأضافت: “أما من علق على إطلالتي بالأمس بأنها غير لائقة رغم أنني لم أفهم السبب أو أنني أبدو وكأنها كائن فضائي أو امرأة قطة، فأعدكم بذلك إن شاء الله في المرة القادمة سيكون الفستان تكون Spider-Woman أو بدلة غوص. والله أنا كمان بحبك جداً. .

أجابت مي فاروق

وغنت مي فاروق، خلال الحفل، أغاني النجوم الراحلين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم ووردة وغيرهم، لكن بترتيبات جديدة. وكان الحفل بعنوان “مي فاروق ودي جي”. وقاد الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، وقام بتوزيع الأغاني فهد، النابلسي، علي فتح الله، تميم، ومحمد العشي.

وجاءت فكرة الحفل من المستشار تركي آل الشيخ

وأكد الموسيقار هاني فرحات أن فكرة الحفل جاءت من المستشار تركي آل الشيخ، مشيراً إلى أنه بذل جهداً كبيراً لتقديم الحفل بأسلوب عالمي، خاصة أن الفكرة حديثة ومتطورة وتجمع بين أصالة الأغاني التراثية، وحداثة التوزيعات الجديدة، وروعة صوت مي فاروق، ما يجعلها من أبرز الحفلات.

يُشار إلى أن مي فاروق، أطلقت مؤخرًا، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، أغنية “كل الحبيبة” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد الموجي.

اقرأ أيضًا بعد قليل… الرئيس السيسي يحضر الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيد

أسعار الخضار والفواكه اليوم السبت 9 مارس 2024

طبول ورقص وزغاريد.. فرحة أهالي البقالية بالمنصورة بعد عودة طفل غائب

 

هجيلكم ببدلة غطس.. مي فاروق ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بالسعودية

ملاحظة: هذا الخبر
هجيلكم ببدلة غطس.. مي فاروق ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بالسعودية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هجيلكم ببدلة غطس.. مي فاروق ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بالسعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هجيلكم ببدلة غطس.. مي فاروق ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بالسعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!