اخبار الرياضة

في الطريق لباريس.. الأولمبي الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة فيتنام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في الطريق لباريس.. الأولمبي الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة فيتنام  . والان الى التفاصيل.

واصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استعداداته الفنية على ملعب مجمع الإرسال بالدوحة استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي التي ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء في الدور ربع النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018. أولمبياد باريس.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تابعته السومرية نيوز، إن “التدريب حضره عضو الاتحاد ورئيس الوفد غانم العريبي وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية خليل ياسين”. “.

وأضاف: «وحدة التدريبات تضمنت أوضاع لعب مختلفة وتمركزات اللاعبين، وأدى اللاعبون التدريبات بروح عالية وح*ما*س كبير».

 

في الطريق لباريس.. الأولمبي الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة فيتنام

ملاحظة: هذا الخبر في الطريق لباريس.. الأولمبي الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة فيتنام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : في الطريق لباريس.. الأولمبي الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة فيتنام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في الطريق لباريس.. الأولمبي الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة فيتنام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!