اخبار منوعة

لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-20 13:52:25 . والان الى التفاصيل.

أنهت الفنانة لقاء الخميسي الجدل الدائر حولها خلال الفترة الأخيرة بشأن ديانتها، بعد أن أدلت بتصريحات مثيرة للغاية في حلقة أمس من برنامج “أسرار”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، والمذاع على قناة “النهار” الفضائية.

دين اللقاء الخميسي

وقالت لقاء الخميسي، خلال حوارها: “والدي مسلم، فأنا مسلمة، وأسلمت قلبي لله، لكن أمي مسيحية”.

وأوضح لقاء الخميسي: «كل شخص لديه الله بداخله. ليس هناك من لا يوجد الله بداخله. هل ترى كيف هو الله أم متحول إلى دين؟ وهذا ملك لكل إنسان وليس لأي شخص آخر.”

وأضاف لقاء الخميسي: “كل الديانات المسيحية واليهودية والإسلامية تتحدث بنفس المنطق، ولكن كل دين له شكل في الوقت الذي نزل فيه، وكل أتباع هذه الديانات يعرفون ربنا”.

ديانة والدة لقاء الخميسي

وتحدثت الفنانة عن اختلاف ديانة والديها، قائلة: “لقد نشأت في بيت أمي مسيحية وأبي مسلم، لكن والدتي لم تشاركنا في هذه القصة أبدًا، ولم يكن هناك فرق”. بين أبي المسلم وأمي المسيحية. إنسان وإنسان كلاهما يعبد الله، وكانت أمي تصوم معنا في رمضان، وهي غير مجبرة». “لادا، وكانت توقظنا لصلاة الفجر، وكانت تدعو ربنا على طريقتها”.

وذكرت اللقاء مع الخميسي: “ذهبت معها إلى الكنيسة مرات عديدة وصليت داخل الكنيسة. إنها نفس الصلاة، لكن الطقس مختلف، لكننا نصلي إلى الله هنا في الكنيسة وفي المسجد”.

منظور الإسلام عند الفنان لقاء الخميسي

وتابعت لقاء خلال حديثها: “أرى أن المسلم مثل اليهودي، مثل المسيحي، وكل شخص لديه أفكاره الخاصة. كيف أتربى وكيف أقرأ وماذا أقرأ، وقد قرأت الكثير عن الدين والتاريخ، لكن الطبيعي أن تبدو مسلماً، أي أنها أسلمت قلبها لله، والمسيحي مسلم بالطبع لأنه أسلم قلبه لله. سلمت قلبي لربنا.

وأشارت: “لا توجد اختلافات بين الأديان. نفس الشيء. نحن بحاجة إلى معرفة الله. نحن جزء من الله. ألا يقولون أننا نفخنا فيه روحنا؟ “من الطبيعي أن نصبح مسلمين، أي أننا أسلمنا قلوبنا لله، فكلنا سواء”.

وأوضح لقاء الخميسي: “أنا أؤيد الديانة الإبراهيمية التي تم الحديث عن تطبيقها أو وجودها. الدين يتحدث عن الله، والله واحد وليس آخر، وسيدنا إبراهيم هو الأساس. الديانات الثلاث واحدة، وقبل أن يكون هناك إسلام في مصر كانت البلاد مسيحية، وقبل ذلك كانت يهودية”. ثم دخل عمرو بن العاص مصر فأسلمت.

اقرأ أيضًا “حقد وخسة”.. لقاء الخميسي علق على إهانة أحد المتابعين لها بعد أن اشتكت من الأسعار

لقاء الخميسي تتراجع عن شكواها من ارتفاع أسعار زيت الزيتون “صورة”

زيت الزيتون بـ1200 جنيه.. لقاء الخميسي يستغيث بسبب ارتفاع الأسعار (صورة)

 

لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة

ملاحظة: هذا الخبر
لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!