اخبار منوعة

بعد غد.. «عرفت الهوى» ثاني أمسيات المسرح القومي في رمضان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد غد.. «عرفت الهوى» ثاني أمسيات المسرح القومي في رمضان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-19 21:03:49 . والان الى التفاصيل.

يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال البيت الفني للمسرح أمسية “أنا أعرف الهوى” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على المسرح القومي بالعتبة. ، ويستمر حتى يوم السبت 23 مارس. .

«عرفت الهوى» من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الفنان الدكتور أيمن الشيوي، وهي ضمن مجموعة أمسيات دينية ستقيمها الفرقة خلال شهر رمضان المبارك.

تتضمن الأمسية مجموعة قصائد في الحب الإلهي منها أشعار رابعة العدوية وابن الفريد والحلاج والسهروردي وغيرهم، بالإضافة إلى جزء من قصيدة نهج البردة لأحمد شوقي في بالإضافة إلى قصائد معاصرة لأحمد بخيت وعمرو فرج لطيف.

أمسية “عرفت الهوى” من ألحان وغناء محمد عزت، غناء وعد وملكة ماهر، مع تسعة موسيقيين، ديكور مي كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مدير تنفيذي محمد ممدوح وعبده فضل مساعد مخرج. ياسمين أحمد فكرة وإعداد وإخراج خالد عبد السلام.

يُشار إلى أن أمسية «عرفت الهوى» سبق عرضها على مسرح المسرح القومي في رمضان الماضي، كما قدمت احتفالًا بالمولد النبوي الشريف.

 

بعد غد.. «عرفت الهوى» ثاني أمسيات المسرح القومي في رمضان

ملاحظة: هذا الخبر
بعد غد.. «عرفت الهوى» ثاني أمسيات المسرح القومي في رمضان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد غد.. «عرفت الهوى» ثاني أمسيات المسرح القومي في رمضان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد غد.. «عرفت الهوى» ثاني أمسيات المسرح القومي في رمضان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!