اخبار منوعة

تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 23:19:07 . والان الى التفاصيل.

أثارت الفنانة فيفي عبده، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت خلال تواجدها في حفل مركز راشد، عن تبرعها بالجلابية لمسرحية “حزمني” التي عرضت عام 1998.

وكشفت فيفي عبده، خلال تواجدها في فعالية مركز راشد، عن عرضها بيع الجلابية في مسرحية “هزني يا” لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، والتي قدرت قيمتها بـ 100 ألف دولار، أي ما يعادل 100 ألف دولار. ما يقرب من 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا، وعلقت عليها قائلة: 5 نعم ابقوا، ابقوا، ابقوا.

فيفي عبده

احتفال مركز راشد

يُذكر أن احتفال مركز راشد، شهد، أمس الثلاثاء، تكريم عدد من الشخصيات والناشطين الذين دعموا أنشطة المركز على مدى 30 عاماً، حيث تم تكريمهم من قبل مريم عثمان مدير عام مركز راشد و المؤسس، وقدمت لهم درع الشرف.

فيفي عبده

تكريم مركز راشد لأصحاب الهمم

كرم المركز النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري، ومريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة ومندوبتها الدائمة لدى جامعة الدول العربية، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ووزيرة التضامن، وهشام زعزوع وزير السياحة المصري الأسبق، والدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب.

وشمل التكريم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة القديرة نبيلة عبيد، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة فيفي عبده، والفنان هاني رمزي، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة روجينا، والفنانة لقاء سويدان.

إقرأي أيضاً: فيفي عبده: “عزة بنتي” الفنانة الأنسب لتمثيل قصة حياتي

رحاب الجمل عن فيفي عبده: المرأة ممكن تحصل على 100 رجل “فيديو”

بين عذاب المرض والنزوح عن عمر 70 عاما.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)

 

تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تخطت 4 ملايين جنيه.. فيفي عبده تتبرع بجلابية «حزمنى يا» (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!