اخبار الرياضة

لحظة تاريخية لـ رافينيا مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لحظة تاريخية لـ رافينيا مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

شهدت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لحظة تاريخية للجناح البرازيلي رافينيا. وبتسجيله هدفين، ساهم رافينيا في فوز الفريق الكتالوني على مضيفه الباريسي على ملعب بارك دي برينس.

وبذلك رفع رافينيا رصيده إلى ثمانية أهداف في 30 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، كما شهدت هذه المباراة هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا منذ انضمامه إلى برشلونة في صيف 2022 قادماً من ليدز يونايتد.

ويقدم رافينيا، الذي خاض عشر مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الحالي والماضي، أداء رائعا يعزز قيمته في صفوف الفريق الكتالوني ويزيد من آمال الجماهير في تحقيق نتائج إيجابية في المراحل المتقدمة من المتميزين. البطولة الأوروبية.

  

لحظة تاريخية لـ رافينيا مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر لحظة تاريخية لـ رافينيا مع برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لحظة تاريخية لـ رافينيا مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لحظة تاريخية لـ رافينيا مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!