اخبار الرياضة

ايمن حسين بالصدارة.. إليك ترتيب هدافي دوري نجوم العراق بعد الجولة 25

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايمن حسين بالصدارة.. إليك ترتيب هدافي دوري نجوم العراق بعد الجولة 25  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أعلنت اللجنة الفنية لدوري نجوم العراق عن هداف المسابقة بعد نهاية الجولة الخامسة والعشرين لدوري نجوم العراق لكرة القدم الاحترافية.

وتصدر لاعب القوة الجوية أيمن حسين قائمة الهدافين برصيد 22 هدفا، متقدما على أقرب منافسيه المحترف السوري من نادي نفط ميسان علاء الدين الدالي الذي سجل 14 هدفا.

وجاء محترف النفط أوكيكي أفولابي في المركز الثالث برصيد 13 هدفا، فيما جاء لاعب الشرطة مهند علي (ميمي) في المركز الرابع برصيد 12 هدفا، وجاء لاعب الحدود إبراهيم غازي في المركز الخامس برصيد 12 هدفا، فيما ذهب المركز السادس إلى لاعب الشرطة السورية. محمود المواس 11 هدفا. فيما احتل لاعب الكهرباء محمود خليل المركز السابع برصيد 10 أهداف.

كما جاء لاعب نوروز إبراهيم توميو في المركز الثامن برصيد 9 أهداف، فيما احتل لاعب القوة الجوية علي جاسم المركز قبل الأخير برصيد 8 أهداف، ليضع لاعب أربيل محمد قاسم ناصيف في ذيل قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف.

ادنى القائمة:

 

ايمن حسين بالصدارة.. إليك ترتيب هدافي دوري نجوم العراق بعد الجولة 25

ملاحظة: هذا الخبر ايمن حسين بالصدارة.. إليك ترتيب هدافي دوري نجوم العراق بعد الجولة 25 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ايمن حسين بالصدارة.. إليك ترتيب هدافي دوري نجوم العراق بعد الجولة 25

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايمن حسين بالصدارة.. إليك ترتيب هدافي دوري نجوم العراق بعد الجولة 25 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!