اخبار الرياضة

لامين يامال: سعيد لرفض برشلونة 200 مليون لاجلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لامين يامال: سعيد لرفض برشلونة 200 مليون لاجلي  . والان الى التفاصيل.

أكد نجم برشلونة، لامين يامال، أنه سعيد لأن النادي رفض عرضا بقيمة 200 مليون يورو من باريس سان جيرمان الشهر الماضي. وأكد الرئيس خوان لابورتا أن هذا العرض قد تم تلقيه ورفضه، رغم أنه لم يكشف عن النادي الذي قدمه، فعادت الصحف الإسبانية وكشفت عن العملاق الفرنسي.

وقال يامال لموندو ديبورتيفو: “برشلونة رفض عرضًا بقيمة 200 مليون يورو؟ أنا سعيد لأن عملي قد تم الاعتراف به، لكنني أركز على اللعب، فهل سأبقى؟ يمكن أن يشعروا براحة البال، لا يزال هناك اثنان”. سنوات متبقية على العقد، لكني سأكون أكثر سعادة إذا استمر”. “لقد أعطاني تشافي الكثير من النصائح وساعدني كثيرًا حتى الآن”.

  

لامين يامال: سعيد لرفض برشلونة 200 مليون لاجلي

ملاحظة: هذا الخبر لامين يامال: سعيد لرفض برشلونة 200 مليون لاجلي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لامين يامال: سعيد لرفض برشلونة 200 مليون لاجلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لامين يامال: سعيد لرفض برشلونة 200 مليون لاجلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!