اخبار الرياضة

كيميتش: سنستعد بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيميتش: سنستعد بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أكد نجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، أنه ملتزم بتقديم كل ما لديه عندما يتواجد في الملعب، سواء في مركزه الأصلي أو في المراكز التي يشغلها حاليًا.

وقال كيميتش: “عندما أكون في الملعب، أكون دائمًا متحفزًا وأبذل قصارى جهدي لجعل الفريق أفضل قليلاً. أنا مستعد للعب في أي مركز يحتاجه الفريق”.

وأضاف: “لا تزال هناك فرصة لتحقيق تحول بسيط، والعثور على مستوانا والتغلب على أفضل الفرق في أوروبا. الفرصة موجودة، والرغبة موجودة أيضًا”.

وعن مواجهة بايرن ميونخ مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال كيميتش: “نحن بعيدون جدًا عن القول إننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي، لكن الفرصة موجودة. سنستعد جيدًا لمواجهة ريال مدريد، وسنعمل جاهدين لتحقيق نتائج إيجابية».

كيميتش: سنستعد جيدًا لمواجهة ريال مدريد

  

كيميتش: سنستعد بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر كيميتش: سنستعد بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كيميتش: سنستعد بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيميتش: سنستعد بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!