اخبار الرياضة

بينهم عربي.. البايرن يمنح عقودا احترافية لثلاثة لاعبين واعدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينهم عربي.. البايرن يمنح عقودا احترافية لثلاثة لاعبين واعدين  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن منح ثلاثة لاعبين شباب واعدين عقود احتراف لأول مرة في مسيرتهم.

وكشف بايرن عن توقيع عقد احترافي مع لاعب الوسط الكرواتي لوفو زفوناريك (19 عاما)، الذي سجل في أول ظهور له مع العملاق البافاري في المباراة التي فازوا بها على فولفسبورج نهاية الأسبوع الماضي، ومع الجناح الأيسر المغربي آدم أزنو (17 عاما) ) حتى يونيو 2027.

كما وقع لاعب خط الوسط الدفاعي نويل أسيكو نكيلي (18 عاما)، لاعب منتخب ألمانيا للشباب، عقدا حتى يونيو 2026.

وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن: فلسفتنا هي الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الفريق الأول لأنه عنصر مهم لبايرن ميونيخ لتطوير اللاعبين الشباب للوصول إلى أعلى مستوى على الإطلاق. سنواصل دعمنا الوثيق للاعبين الثلاثة في خطوتهم التالية. لديهم كل ما يحتاجونه.” لتحقيق النجاح”.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ما زال يبحث عن مدرب جديد ليحل محل توماس توخيل الذي قرر الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

 

بينهم عربي.. البايرن يمنح عقودا احترافية لثلاثة لاعبين واعدين

ملاحظة: هذا الخبر بينهم عربي.. البايرن يمنح عقودا احترافية لثلاثة لاعبين واعدين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينهم عربي.. البايرن يمنح عقودا احترافية لثلاثة لاعبين واعدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينهم عربي.. البايرن يمنح عقودا احترافية لثلاثة لاعبين واعدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!